«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

اليوم..غلق باب الترشح على رئاسة حزب الدستور

   -  
خالد داود: مهمتي تهيئة الأجواء لانتخابات حزب الدستورأعلنت لجنة تسيير أعمال حزب الدستور برئاسة السفير سيد قاسم القائم بأعمال رئيس الحزب اليوم غلق باب الترشح لانتخابات رئاسة الحزب والأمين العام وأمين الصندوق.

وأكد المهندس بلال سعيد، القيادى بالحزب عضو لجنة تسيير أعمال الحزب في تصريح لـ«فيتو» أن اللجنة كانت أرجأت ميعاد فتح باب الترشح الذي كان محددا من 3 إلى 6 يناير إلى ميعاد آخر وهو من 10 إلى 12 يناير على أن يغلق باب الترشح في العاشرة مساء اليوم مؤكدا أنه حتى اللحظة لم تترشح إلا قائمة واحدة للانتخابات وهى قائمة بليغ حمدي المرشح للرئاسة وتضم أحمد العجيبي أمينا عاما ورمضان أبو زيد أمينا للصندوق، ومنتظر خلال اللحظات الأخيرة أن تتقدم قائمتان جديدتان.

وأضاف أن السفير سيد قاسم، رئيس لجنة تسيير أعمال الحزب أعلن قراره بعدم خوض الانتخابات حتى لا يخلط بين دوره كرئيس لجنة تسيير أعمال الحزب والترشح للرئاسة.

يذكر أن حزب الدستور دخل مرحلة من النزاعات والخلافات على رئاسة الحزب أدت إلى تعطيل مسيرته طوال أربع سنوات وهو ما أدى لانعقاد الجمعية العمومية الشهر قبل الماضى لتصحيح الخطأ الموجود باللائحة القديمة وتجاوز الخلافات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة