في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

"المصريين الأحرار" يجمل مدرستين بسفاجا تزامنا مع العيد القومي للبحر الأحمر | صور

   -  
"المصريين الأحرار" يجمل مدرستين بسفاجا

واصلت أمانة حزب المصريين الأحرار بمدينة سفاجا، حملة « بلدنا جميلة»، تجميل أسوار مدرستي الحسين بن على الإعدادية ومدرسة علي بن أبي طالب بمنطقة الأشغال العسكرية بسفاجا.
وجاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وبإشراف علاء بديوي أمين الحزب بالبحر الأحمر.
وأعربت أمانة الحزب عن خالص الشكر لجهود اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر في خدمة المحافظة والارتقاء بها، وأشادت الأمانة بجهود وتعاون اللواء محمد شعير رئيس مجلس مدينة سفاجا لتطوير وتجميل المدينة.
وباشر أعمال التجديد والتطوير أبو الحسن الجالس أمين الحزب بسفاجا وأعضاء هيئة المكتب، وعدد من أعضاء الحزب بالمدينة؛ وذلك تزامنًا مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي المقرر له 22 يناير الجاري.
ويذكر أن أمانة الحزب بسفاجا قامت بأعمال تشجير وزراع الزهور بالمدينة بالتعاون مع مجلس إدارة المدينة خلال الفترة الماضية.

"المصريين الأحرار" يجمل مدرستين بسفاجا
"المصريين الأحرار" يجمل مدرستين بسفاجا
"المصريين الأحرار" يجمل مدرستين بسفاجا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة