إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

بسام راضى: الرئيس السيسي يوجه بإقامة مجمع موحد مميكن يضم مقرات المصالح الحكومية بالوادى الجديد

   -  
بسام راضي

صرح بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع اليوم السبت بعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الوادي الجديد، بمشاركة المحافظ ورئيس الوزراء ومجموعة وزارية موسعة، وذلك في إطار لقاءات دورية مماثلة ستعقد تباعًا مع كافة المحافظات.
وأوضح راضي أن الرئيس السيسي وجه بإقامة مجمع موحد مميكن، به عدة مبان كمقرات للمصالح الحكومية بالمحافظة، وأن يتم استغلال وتعظيم إمكانات المحافظة في مجال الزراعة والإنتاج الحيواني، في ضوء الميزة النسبية والتنافسية التي تتمتع بها المحافظة في هذا الصدد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة