وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

انتخاب اللجنة المشرفة على مشروع مدينة الصحفيين.. الإثنين

   -  
عبد الرحيم يكشف حقيقة الاتجاه لإجراء انتخابات الصحفيين لكل الأعضاءدعا عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، الأعضاء الحاجزين في مشروع مدينة 6 أكتوبر للاجتماع يوم الإثنين المقبل، لانتخاب اللجنة المشرفة على تنفيذ مشروع المدينة، وفي حالة عدم اكتمال النصاب يؤجل الاجتماع لمدة ساعة ويصبح صحيحا بمن حضر.

وكان نقيب الصحفيين أكد أن مشكلة مدينة الصحفيين من المشكلات المتراكمة منذ عام 2008، مشيرًا إلى أن القطعة الثانية لأرض المشروع كانت مهددة بالضياع نتيجة عدم الوفاء بالأقساط، وأن الزملاء الذين استردوا أموالهم كاملة استردوها من أموال النقابة وليس في إمكانها أن تتحمل أكثر من ذلك.

وأضاف: "لن نحاكم الزملاء السابقين عن هذه الأزمة، والآن هناك فرصة قوية لحل هذه الأزمة والنقابة لن تتخلى عن الزملاء في أزمتهم وستشكل لجنة مشرفة بعضوية الزملاء الحاجزين وتخصص لها جمعية عمومية تدعو لها في يوم محدد لإجراء انتخابات بالصندوق لتتحرك بشكل يومي وشفاف وتعرض أعمالها على مجلس النقابة".

وقال «سلامة» إن التفاوض مع وزارة الإسكان سيسير بشكل عملى دون رفع سقف التفاوض حتى ننجح في الحصول على أفضل سعر؛ لأننى لا أعرف الشعارات، فعندما وعدت قمت بإنقاذ الأرض من الضياع وأنهينا كل الإجراءات القانونية.

وطالب نقيب الصحفيين بدعوة الحاجزين في الرابعة عصر يوم الإثنين المقبل، لاختيار اللجنة المشرفة على التفاوض بإشراف مجلس النقابة على أن تشكل من 7 أعضاء منتخبين بشكل قانونى في وجود عدد من أعضاء المجلس، وسيد أبوزيد مستشار النقابة حتى لا يطعن عليها.

من جانبه، قال محمد خراجة، عضو مجلس النقابة، إن مساحة الأرض 129 ألف متر منها 50% حر، و25 %جمعيات، و25% نقابات، لافتا إلى أن النقابة دفعت بالفعل 32 مليون جنيه منها 16 مليون من ميزانياتها الخاصة، والمطلوب حاليا 88 مليون جنيه بعد إضافة الفوائد المتراكمة منذ عام 2007 وحتى الآن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة