في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز الخانكة

   -  
قافلة بيطرية لحملة مستقبل بالقليوبية

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القليوبية، قافلة بيطرية بقرية عرب العيايدة، التابعة لمركز الخانكة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية.
وجاءت هذه القافلة استجابة لطلب مواطني القرية في لقائهم بالدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، وأشرفت على تنفيذ القافلة الدكتورة أمل العسيلي، وكيل مديرية الطب البيطري بالقليوبية، تحت رعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية بقيادة النائب عاطف ناصر الأمين العام للمحافظة.
وقامت القافلة بالكشف على الثروة الحيوانية والثروة الداجنة لأهل القرية، وإعطاء العلاج اللازم مجانا وتجريع الحيوانات ضد الطفيليات الداخلية والخارجية.
وقالت أمانة الحزب بمحافظة القليوبية، إن القافلة تأتي ضمن عدد من القوافل البيطرية التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالقليوبية بكل قرى ومراكز المحافظة بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.
وأضافت أمانة الحزب، أن الفاعلية تستمر القوافل البيطرية خلال عام 2019 ليؤكد حزب مستقبل وطن شعاره المتضمن (كلنا نعمل من أجل مصر) وتنفيذا لمبادرة السيد رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لتوفير الخدمات الضرورية للقرى الأكثر احتياجا.

قافلة بيطرية لحملة مستقبل بالقليوبية
قافلة بيطرية لحملة مستقبل بالقليوبية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة