هل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" ترد

إيفانكا ترامب مرشحة لقيادة البنك الدولي

-  
"إيفانكا ترامب مرشحة لقيادة البنك الدولي"

رجح تقرير نشرته صحيفة "فايننشال تايمز" أن تكون إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي أحد المرشحين لخلافة جيم يونغ كيم رئيس مجموعة البنك الدولي، الذى يغادر مصبه الذى شغله لسنوات فى الأول من فبراير القادم، حسبما ذكر موقع "الحرة" الأمريكى.

وأشار التقرير إلى أن إيفانكا التي تعمل مستشارة في البيت الأبيض ربما تصبح رئيسة للبنك الدولي الذي يقع على مسافة قريبة من مبنى البيت الأبيض، كما يتوقع أن يترشح للمنصب أيضا كل من ديفيد مالباس من وزارة المالية، مارك غرين مدير الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، نيكي هيلي سفيرة أميركا السابقة في الأمم المتحدة.

وتعمل إيفانكا ترامب (38 عاما) مستشارة في البيت الأبيض لوالدها الرئيس الأميركي، وعملت قبل ذلك نائبة للرئيس التنفيذي في منظمة ترامب، وتعد سيدة أعمال ناجحة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة