ضبط هارب من 212 سنة حبس في الإسكندريةبسمة عماد: أعمل على تغير الجمود الفكري والروتيني لدى موظف الحكومةرئيس جامعة أسيوط يبحث سبل تطوير التعاون مع المجلس الثقافي البريطانيالرئيس يستقبل سلفاكير بقصر الاتحادية الرئاسي ظهر اليوموزيرة التخطيط: ميكنة المحاكم أحد ثمار التعاون مع وزارة العدلنقابة الإنتاج الحربي تزور شركة هليوبوليسالبرلمان العربي ينظم زيارة لمنظمة التعاون الإسلاميشكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانويوليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورةإصابة 14 عاملا في انقلاب ميكروباص برشاح "الصرف الصحي" بمسطردحبس المتهم بقتل ابنة عمه في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقاتبدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديودراسة: المشي نصف ساعة يوميا يقلل خطر الوفاة المبكرةنائب: الحكومة والمجتمع المدني شركاء في تنفيذ "رؤية 2030"إصلاح هبوط جزء من ممشى الكورنيش أمام ميدان المساجد بحى جمرك الإسكندريةتعاون بين جامعة قناة السويس ومحافظة الإسماعيلية لتطوير مدخل المستشفى الجامعىالسجن 6 سنوات لتاجرة ملابس بتهمة الإتجار في الهيروين بالشرقيةإصابة 3 أطفال بالاختناق من عادم دفاية في الدقهلية"التنبؤ بالفيضان" يعلن أماكن سقوط الأمطار لـ72 ساعة مقبلة

نائبة ديمقراطية أمريكية تعلن ترشيح نفسها للرئاسة في 2020

-  
النائبة الامريكية جابارد

أعلنت النائبة الديمقراطية الأمريكية تولسي جابارد في تصريحات بثتها محطة(سي.إن.إن) يوم الجمعة إنها سترشح نفسها للرئاسة في 2020.

وقالت جابارد التي شاركت في حرب العراق في مقابلة مع (سي.إن.إن) سيتم بثها يوم السبت ”قررت الترشح وسأصدر بيانا رسميا خلال الأسبوع المقبل“.

وكانت السناتور الديمقراطية الأمريكية إليزابيث وارن قد أعلنت في 31 ديسمبر تشكيل لجنة لبحث فرص ترشحها في انتخابات الرئاسة التي تجري في نوفمبر 2020.

وقالت جابارد (37 عاما) إن التركيز الرئيسي لحملتها الانتخابية سيكون على ”قضية الحرب والسلام“. ولم يرد مكتبها على طلب للتعليق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة