محمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليابعد حل "التشريعي".. هل ينفرد أبو مازن بالسلطة الفلسطينية؟«سفاح الشروق»: «بعدما قتلت مراتي وولادي قريت الفاتحة مع جارتي على الخاين وابن الحرام»عشان تخس من غير دايت.. تعرف على 10 أطعمة تحرق الدهونبالصور والأرقام.. اعرف أماكن كل دار نشر مشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتابماذا قال مدرب شبيبة الساورة بعد التعادل مع الأهلى؟

أمين "مستقبل وطن": افتتاح أكبر صرح طبي خيري في الشرقية بتكلفة 30 مليون جنيه

   -  
المستشار عصام هلال أمين تنظيم حزب مستقبل وطن

قال المستشار عصام هلال عفيفي، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، إن افتتاح الحزب لأكبر صرح طبي خيري في الشرقية بتكلفة 30 مليون جنيه، تأتي في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، وهي جزء من إسهامات الحزب التي يسعى لتوفيرها في كافة المحافظات من أجل توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا.

وأكد "هلال"، في تصريحات صحفية، أن الحزب يقدم كل الدعم لجميع المحافظات على حسب حاجتهم، موضحا أن الحزب وضع على عاتقه القيام بدوره الخدمي والسياسي على أكمل وجه لذلك يساهم بكل الطرق في تقديم خدمات تكفل حياة كريمة للمواطنين من خلال تبرع رجال أعماله ومحبيه.

وأشار إلى أن الناس ملت من سمع الشعارات من الأحزاب وتريد أن ترى دور حقيقي وفعال على الأرض، وهو ما يفعله مستقبل وطن في الفارة الحالية، لافتا إلى أن الحزب يغطي كافة المدن والقرى والنجوع من خلال وجود 6200 وحدة حزبية هدفها الأول خدمة المواطنين وتوعيتهم ومشاركتهم في مشاكلهم والعمل على حلها.

ولفت إلى أن وجود دور فعال للحزب السياسي على الأرض هو أكبر إقناع له على المشاركة السياسية وإعطاء الحزب صوته في أي انتخابات برلمانية أو محلية، مشيرا إلى أنه من خلال المتابعة ومن بعد الانتخابات الرئاسية نرى أن هناك شعبية قوية استطاع الحزب تحقيقها من خلال الخدمات والتواجد في الشارع، وهو ما لم يحققه أي حزب أخرى موجود على الساحة.

وأكد أن الحزب يدعو جميع الأحزاب والجمعيات ورجال الأعمال في مشاركة حزب مستقبل وطن، من أجل إنجاح مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة