«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

مصرع عامل نظافة خنقا أثناء التدفئة داخل مخزن فى قليوب

-  

لقى عامل نظافة بمجلس مدينة قليوب بمحافظة القليوبية مصرعه مختنقا باحدي المخازن الخاصة أثناء التدفئة وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام لاتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطار من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد مصرع أيمن محمد يبلغ من العمر 48 عاما ومقيم بقرية سنديون التابعة للمدينة يعمل عامل نظافة داخل مجلس المدينة وبعد إنتهاء اليوم يعمل حارس داخل إحدى الشركات الخاصة بالطريق الزراعى.

وتبين من التحريات أنه توفى مختنقا ليلا بسبب التدفئة داخل غرفة الحراسة الخاصة بالشركة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة