"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

القبض على عاطل و6 آخرين بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة فى القليوبية

-  

ألقت الاجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على 7 من حائزى الأسلحة النارية وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة و7 أسلحة نارية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، بضبط "على س  ا" وشهرته " على صاروخ "، و6 آخرين من حائزى الأسلحة النارية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة، وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة وعددًا من الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط مباحث مركز الخانكة وقسم شرطة العبور من ضبط كل من " أشرف م ع" سن 20 عاطل، و"مصطفى س  ز"  سن 53 عاطل، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش ،وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 80 جرامًا ومبلغ مالى 340 جنيه وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط كل من "محمد ف ع" 25 سنة،عاطل ، و"أحمد  م  ر" 27 سنة، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 400 جرام ومبلغ مالى 1080 جنيها وهاتف محمول وسلاح ابيض "مطواه".

فيما تمكن ضباط مباحث قسم أول و ثان شبرا الخيمة من ضبط كل من" محمد ج  ع"  سن 25 عاطل، و"رضا.س. ا"  34 سنة، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 40 جرامًا ، و65 قرصًا مخدرًا.

وفى بنها تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط "على س ا" وشهرته " على صاروخ " 35 سنة، عاطل ومقيم دجوى – دائرة المركز ، والسابق اتهامه فى قضيتى سلاح، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 25 جرامًا ومبلغ مالى 400 جنيه وهاتف محمول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة