الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

وزير بريطاني يحذّر من عواقب خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق

   -  
وزير الاقتصاد البريطاني جريج كلارك

برلين - (د ب أ):

حذر وزير الاقتصاد البريطاني جريج كلارك، بشدة من التداعيات المترتبة على الخروج غير المنظم لبلاده من الاتحاد الأوروبي.

وفي مقابلة مع صحيفة " دي فيلت" الألمانية الصادرة اليوم السبت، قال السياسي المحافظ: "إذا لم نفلح في أن نتفق على اتفاق الخروج في البرلمان، فإن النتائج المترتبة على ذلك ستكون مدمرة بالنسبة لنا وللأجيال المقبلة".

وأضاف الوزير، الذي كان بين رافضي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) في عام 2016، أنه يعول على استعداد النواب للتوصل إلى حل وسط قبل التصويت المقرر على اتفاق الخروج يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كلارك:" آمل أن يتوقف النواب خلال الأيام المقبلة عن انتقاد الحدث من خارج الملعب وأن يضطلعوا بدلا من ذلك بمسؤوليتهم حيال مستقبل البلاد حتى تتماسك الأمة".

وتشير تقديرات العديد من المراقبين إلى أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، ستمنى بالخسارة خلال التصويت في مجلس العموم، ما يعني في هذه الحالة أن تخرج بريطانيا من التكتل الأوروبي بشكل غير منظم، في التاسع والعشرين من مارس المقبل.

ودعا كلارك أيضا شركاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي إلى تقدم المساعدة، وأعرب عن اعتقاده بأنه يتعين على هؤلاء الشركاء أن يؤكدوا للمتشككين أن خطة الطوارئ الخاصة بالحدود في الجزيرة الايرلندية ليست إجراء دائما.

يذكر أن البريطانيين المؤيدين لخروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي، يتخوفون من استمرار تقييد سيادة بلادهم في ظل الحل المقترح الذي ينص على استمرار تدفق البضائع والأشخاص بين ايرلندا الشمالية (التابعة لبريطانيا) وجمهورية ايرلندا، العضو في الاتحاد الأوروبي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة