إضراب عام في تونس احتجاجا على رفض الحكومة زيادة الأجوربريكست: ماي تدعو إلى تنحية "المصالح الشخصية" جانباشاه إيران الامبراطور الذي تزوج أميرة مصرية ودفن في القاهرةالكويت تحسم موقفها من "تجنيس" غير المسلمينوزيرة السياحة تناقش اشتراطات تصاريح مزاولة النشاط البيئيوزيرتا السياحة والبيئة تناقشان تفعيل مشروع الحفاظ على التنوع البيولوجيوزيرا العدل والتخطيط يفتتحان أعمال تطوير محكمة القاهرة الجديدة«التموين»: إنشاء بورصة سلعية تضم ٥ سلع زراعية وصناعية العام الجاريالأرصاد: طقس الجمعة مائل للبرودة.. والسبت معتدل على القاهرة وشمال الصعيدتأخر إقلاع ٥ رحلات بمطار القاهرة وإلغاء رحلة لقلة الركابوزيرة التخطيط: الانتهاء من ميكنة 130 محكمة نهاية يونيو«العدل» تشكل لجنة توفيق بين المنازعات وتنشئ فرع توثيق بمحافظتينانطلاق القمة «المصرية - الجنوب سودانية» بالاتحاديةمراسم استقبال رسمية لرئيس جنوب السودان بالاتحاديةرسميا - توتنام يعلن رحيل موسى ديمبيليصيانة أعمدة الانارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخنيللي كريم تحيي الذكرى الرابعة لرحيل فاتن حمامة بصورة تجمعهماالقفز فوق الرضع وسحب رأس الإوز.. أغرب مهرجانات العالم × 10 صوربدء المباحثات الرسمية بين السيسى ورئيس جنوب السودان سيلفا كيرعاجل| بدء مباحثات رسمية بين "السيسي" و"سيلفا كير"

تعليق قوي من نجيب ساويرس على «التطبيل» لـ«أبوتريكة»

   -  
أبو تريكة - صورة أرشيفية

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على تغريدة أحد متابعيه فيما يخص «التطبيل» لنجم الأهلي والمنتخب السابق محمد أبوتريكة، والظهور القوي للأخير، وهو ما لم يحظ به زملائه أمثال عماد متعب والحضري وغيرهم.

وتضمنت التغريدة: «تاريخ عماد متعب أكبر من تاريخ أبوتريكة.. تاريخ الحضري أكبر من تاريخ أبوتريكة.. طيب ليه أبوتريكة هو اللي ظاهر قوي والتطبيل قوي له؟.. ببساطة لأن وراه جماعة خرفانية وإعلام خرفان بيروج له في كل لحظة».

وأعاد «ساويرس» نشر التغريدة معلقًا عليها: «أنا مش إخوانى، ومبطبلش، وأبوتريكة ظاهر لأنه أبوتريكة.. أحسن لاعب في الأهلي في زمنه، وفي أخلاقه، حتى لو إخواني».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة