في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

فورد تطرح "كوجا" 2019 رسميًا في مصر.. تعرف على أسعارها (صور)

   -  

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة عبد اللطيف جميل، وكيل علامة فورد الأمريكية في مصر، عن طرح موديل 2019 من أيقونتها "كوجا" رسميًا في السوق المحلي.

وأكدت الشركةأن الطراز الأحدث من كوجا التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات يقدم بأسعار أقل من موديل 2018 السابق.

وتقدم السيارة الجديدة بـ4 فئات مختلفة التجهيزات، إلا أن جميعها مزود بمحرك تربو سعة 1.5 لتر بقوة 180 حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتعمل السيارة بنظام الجر الرباعي للعجلات 4X4، كما يتوفر بالفئة الرابعة الكاملة من السيارة نظام تعليق رياضي.

ويتوفر بالسيارة الجديدة باقة من أنظمة المساعدة والأمان، منها الوسائد الهوائية الأمامية ونظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني وإيموبليزر ضد السرقة.

كما يتوفر مصابيح ضباب أمامية وخلفية ومرايا جانبية كهربائية وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية ومساحات أمامية حساسة للأمطار ومساحات خلفية، بالإضافة إلى نظام للركن الذكي وعجلة قيادة إلكترونية ومثبت سرعة وزر تشغيل وإيقاف المحرك.

أما عن وسائل الترفيه فيأتي في مقدمها الفرش الجلدي للمقاعد وعجلة القيادة وعصا ناقل الحركة، وشاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة وكمبيوتر للرحلات ونظام صوتي ومشغل اقراص مدمجة ومدخل USB وبلوتوث وغيرها.

وتبدأ أسعار كوجا من 499.900 جنيه للفئة "Trend" القياسية ، والفئة "Sport" الثانية يبلغ سعرها الرسمي 574.900 جنيه، والفئة "Titanium" بـ649.900 جنيه، أما الفئة ST line الأعلى فيبلغ سعرها 699.900 جنيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة