بالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكية

وزيرة البيئة: 6.8 مليون يورو تكلفة مشروع إعادة تدوير البطاريات بالمنوفية

   -  

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن مشروع إعادة تدوير البطاريات المستهلكة والتالفة أوتوماتيكيا بشركة النسر للصناعات الكيماوية بالمنطقة الصناعية السابعة بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، سيؤدى إلى وفرة فى المواد الخام المستخدمة فى صناعة البطاريات من خلال معالجة وإعادة تدوير هذه المواد مثل الرصاص والبولى بروبلين بالإضافة إلى إنتاج بلورات كبريتات الصوديوم.

 

وأشارت الوزيرة، خلال افتتاح مشروع تدوير البطاريات بالمدينة الصناعية بالسادات، أن المشروع يحقق تنمية مستدامة على 3 مستويات؛ اجتماعى واقتصادى وبيئي، وتبلغ التكلفة الإجمالية للاستثمار فى المشروع حوالى 6.8 مليون يورو، ساهمت وزارة البيئة من خلال مشروع حماية البيئة للقطاع الخاص الصناعى بمنحة قدرها 0.9 مليون يورو، علاوة على منحة الدعم الفنى لتحديد أفضل التكنولوجيات التى يمكن استخدامها.

 

وأكدت وزيرة البيئة، أن الفكرة هى إعادة تدوير المخلفات فى صورة بطاريات، حيث إن مشكلة المصنع كانت العمل يدويا، وكان ذلك يؤثر على صحة العامل، موضحة أنه تم الاتجاه لتحويل النظام إلى أتوماتيكى بنسبة تدوير 98%، مشددة على أن المشروع تم خلال 3 سنوات من خلال تشغيل تجريبى لمدة كفاءة الإنتاج، لافتة إلى أنه يساهم فى توفير فرص عمل والحفاظ على البيئة، يحتوى على عدة خطوط إنتاج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة