ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

ضبط 35 متهما مخلى سبيلهم بـ"اعتصام رابعة".. وتأجيل الجلسة لـ22 يناير

   -  
"ضبط 35 متهما مخلى سبيلهم بـ"اعتصام رابعة".. وتأجيل الجلسة لـ22 يناير"

أمرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم، بالقبض على 35 متهما تُعاد إجراءات محاكمتهم في قضية "اعتصام رابعة العدوية"، حضروا للمحكمة مُخلى سبيلهم، كما قررت المحكمة تأجيل إعادة محاكمتهم لجلسة 22 يناير.

وقررت المحكمة اعتبار الحكم الصادر ضد 7 متهمين آخرين قائما، بسبب تغيبهم عن جلسة اليوم. وصدر القرار برئاسة المستشار حسن محمود فريد، وعضوية المستشارين فتحي الرويني وخالد حماد.

وتحمل القضية رقم 34150 لسنة 2015 جنايات أول مدينة نصر، وكانت تضم 739 متهما، بينهم المصور الصحفي "شوكان"، وآخرين هاربين أبرزهم وجدي غنيم، وعاصم عبدالماجد، وطارق الزمر، وصدرت فيها أحكام، سبتمبر الماضي، بالإعدام لـ 75 متهما والمؤبد والمشدد لآخرين.

وأسندت نيابة شرق القاهرة للمتهمين، تولي قيادة والانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون، وتدبير تجمهر بميدان "رابعة العدوية"، من شأنه أن يجعل السلم والأمن العام في خطر، بغرض ترويع وتخويف الناس وتعريض حياتهم وحرياتهم وأمنهم للخطر، والاعتداء على أشخاص وأموال من يرتاد محيط تجمهرهم أو يخترقه من المعارضين لانتمائهم السياسي، ومقاومة رجال الشرطة والمكلفين بفض تجمهرهم، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، والتخريب والإتلاف العمدي للمباني والأملاك العامة واحتلالها بالقوة، وقطع الطرق، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل البرية وتعريض سلامتها للخطر، وتقييد حركة المواطنين وحرمانهم من حرية العيش، وحيازة أسلحة نارية مششخنة وغير مششخنة، وزجاجات مولوتوف، وحجارة وعصي وسكاكين وخناجر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة