إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

الجنايات تؤجل محاكمة متهمي "رشوة البترول" لـ15 يناير

   -  
"الجنايات تؤجل محاكمة متهمي "رشوة البترول" لـ15 يناير"

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عبدالتواب إبراهيم، تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية "رشوة البترول"، لجلسة الثلاثاء 15 يناير الجاري، لمرافعة الدفاع.

واستمعت المحكمة، اليوم، لمرافعة النيابة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة، حصول المتهمين الأول والثاني "محمد. ع"، و"تامر. أ" موظفين بشركة البترول، على شبه أرباح سنوية من المتهم الثالث "وائل. م" مقابل موافقة شركة البتورل على إسناد أعمال لشركته وتقسيم الأرباح السنوية على المتهمين الثلاثة بالتساوي.

وكشفت التحقيقات أن قيمة ما حصل عليه المتهمون بلغ 13 مليونًا و300 ألف جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة