في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

حفل عبد المجيد عبد الله بالرياض.. كيف تخيل المغردون تنظيم حفل للمطرب السعودى

-  

دشن مغردون سعوديون هاشتاج على "تويتر" بعنوان "حفل عبد المجيد عبد الله بالرياض"، تمنوا من خلاله تنظيم حفل غنائى للفنان السعودى عبد المجيد عبد الله، فى العاصمة السعودية الرياض.

وطالب المغردون السعوديون بتنظيم حفل قريب للفنان عبد المجيد عبد الله، من خلال آلاف التدوينات عبر الهاشتاج الذى حل فى المرتبة الثالثة على ترند السعودية، بل والأكثر من ذلك أنهم دشنوا لينكات وهمية لأنفسهم لحجز التذاكر من خلالها، وكأن الحفل قد تحدد موعده بالفعل، وأن الأمر ليس مجرد تمنى.

قائمة تريند السعودية

2

وفى رد سابق للمطرب السعودى على أحد المغردين حول إقامة حفل له في السعودية، قال "الحفلة الجايه أكيد بس هالمرة حتكون عوائل زى حفلات دبى والكويت، أخيرًا حنصير طبيعيين مملكتنا الغالية فى عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير والجاى أحلى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة