وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

وزيرة البيئة: 6.5 مليون يورو تكلفة مصنع إعادة تدوير البطاريات

   -  
"وزيرة البيئة: 6.5 مليون يورو تكلفة مصنع إعادة تدوير البطاريات"

قالت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، إن تكلفة تطوير مصنع إعادة تدوير البطاريات بمدينة السادات بمحافظة المنوفية بلغت 6.5 مليون يورو تمويل من بنك التعمير الألماني.

وأضافت فؤاد، في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المصنع اليوم، أنه تم البدء فى تطوير المصنع منذ عامين بنسبة تدوير 98% بنظام أوتوماتيكي بدلا من النظام البشري، قائلة: "المصنع نموذج إنتاج واستهلاك مستدام".  

وتابعت المصنع أنه يستقبل حاليا من 35 ألف لـ90 ألف بطارية لإعادة تدويرها، موضحة: "وفرنا فرص عمل وعائد اقتصادي فضلا عن الحفاظ على البيئة".

وأكدت: "استطعنا إثبات أن البيئة والاستثمار والصناعة شركاء لزيادة عدد الصادرات وفق توجيهات الرئيس".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة