أحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعة

قراء «فيتو» يتوقعون عدم استجابة البرلمان لأصحاب العقارات بقانون الإيجارات

   -  
صاحب مشروع قانون الإيجارات القديم يكشف آليات حل مشكلات المالك والمستأجرطرحت "فيتو" استطلاع رأي، أمس الجمعة، عن توقعات قرائها بمدى استجابة البرلمان لمطالب أصحاب العقارات في تعديلات قانون الإيجار القديم.

وأظهر الاستطلاع أن 67% من القراء يتوقعون عدم استجابة البرلمان لمطالب أصحاب العقارات في تعديلات قانون الإيجار القديم، بينما توقع 19% من القراء استجابة البرلمان لمطالب أصحاب العقارات في تعديلات قانون الإيجار القديم، فيما عبر 14% من القراء عن عدم اهتمامهم بالأمر.

يذكر أن أعضاء لجنة الإسكان بالبرلمان يجمعون على ضرورة تعديل قانون الإيجار القديم، وأكد الأعضاء أن اللجنة ستسعى للانتهاء من مناقشته والتوافق عليه خلال دور الانعقاد الحالى.

وأشاروا إلى أن الخلاف بين نواب البرلمان حول التعديلات الخاصة في هذا القانون، فيما تقوم اللجنة بجمع وجهات نظر النواب حول تعديل قانون الإيجار القديم، قبل أن تتوافق على تلك المقترحات تمهيدًا للموافقة عليه من قبل اللجنة.
قراء «فيتو» يتوقعون عدم استجابة البرلمان لأصحاب العقارات بقانون الإيجارات
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة