في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

محافظ المنوفية عن مشروع تدوير البطاريات المستهلكة: يخلق فرص عمل للشباب

   -  
"محافظ المنوفية عن مشروع تدوير البطاريات المستهلكة: يخلق فرص عمل للشباب"

قال اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إنَّ مشروع تدوير إعادة تدوير البطاريات المستهلكة الذي جرى افتتاحه بالتعاون مع ياسمين فؤاد وزيرة البيئة يوفر فرص عمل للشباب ويحل مشكلة البطالة.

وأضاف "عباس"، خلال مؤتمر صحفي بحضور وزيرة البيئة، أنَّ محافظة المنوفية تتعاون مع الوزرات والهيئات المعنية للحفاظ على البيئة وتسهم في المشاريع التى تحافظ على البيئة من الأخطار، موضحًا أنَّ وزيرة البيئة تقدم الدعم الفني والمادي لمحافظة المنوفية للحفاظ على بيئة آمنة، وفقًا لما قالته قناة "إكسترا نيوز".

وتابع محافظ المنوفية، أنَّ المصنع يعتمد على أحدث التكنولوجيا لتعظيم الاستفادة الاقتصادية وتخفيف الحمل البيئي من المخالفات الصلبة، مبينًا أنَّه يحقق العديد من الأهداف من خلال ترشيد الطاقة واستغلال الخامات المسترجعة بدلًا من دفنها أو حرقها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة