إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

بالخطوات.. طريقة استخدام خدمة "خرائط مواقع الخدمات الحكومية"

   -  
"بالخطوات.. طريقة استخدام خدمة "خرائط مواقع الخدمات الحكومية""

أعلنت بوابة الحكومة الإلكترونية، عن إطلاق خدمة "خرائط مواقع الخدمات الحكومية" بالمجان، والتي تستهدف مساعدة المواطنين الذين يرغبون في الحصول على خدمة حكومية معينة من خلال ملء الاستمارات الخاصة بهذه الخدمة والتي يمكن بسهوله تحميلها من نفس الصفحة ومن ثم معرفة أقرب جهة يمكن للمواطن الذهاب والتقدم لها بهذا الطلب.

وتوفر خدمة الخرائط، أماكن العديد من الجهات الحكومية المختلفة، وكيفية الوصول إليها سواء بالسيارة أو عن طريق مترو الأنفاق، ومن ثم التنقل على الخريطة مع إمكانية تغيير بداية المسار، وكذلك تغيير جهة الوصول وفق الخريطة.

تشمل الخدمة عدة مواقع هي:

1- مديريات التربية والتعليم.

2- المحاكم بأنواعها.

3- الشهر العقاري.

4- مكاتب التصديقات.

5- الضرائب على المبيعات والضرائب العقارية.

6- مكاتب العمل.

7- الجامعات والكليات والمعاهد.

8- مكاتب الصحة.

9- الوحدات المحلية.

ويمكن للمواطن الاستفادة من الخدمة، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع بوابة الحكومة المصرية من هنـــــــــــــا 

2- اختيار الوزارة أو الجهة التي تود الذهاب إليها.

3- اختيار الجهة مقدمة الخدمة من البدائل المتاحة.

4- اختيار المحافظة التي تريد البحث عنها، ثم الحي الأقرب إليك.

5- ولتحديد المسار، اضغط على رابط تحديد نقطة البداية وضع السيارة أو الشخص في حالة اختيار مترو الأنفاق، على أي نقطة للبداية على الخريطة ثم أضغط على أيقونة الجهة مقدمة الخدمة على الخريطة كجهة للوصول.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة