اتهام 3 أمريكيين بدعم «داعش»الرى: تنفيذ أعمال حماية من التغيرات المناخية لـ14 كيلو بكفر الشيخ مارس المقبلفى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة

مديرية أمن الإسكندرية تعلن خطتها لتأمين مباراة الأهلي وفيتا كلوب

   -  
اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية‎ - صورة أرشيفية

أتمت مديرية أمن الإسكندرية، بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية، استعدادتها لتأمين مباراة الأهلي وفيتا كلوب باستاد الجيش المصري ببرج العرب.
ويستضيف الأهلي، في التاسعة مساء اليوم السبت، فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، وذلك بحضور 10 آلاف مشجع.

وعقد اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا، بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية وممثلي اتحاد الكره المصري وشركة فالكون وذلك استعداداً لتأمين المباراة.

ووضعت المديرية خطة أمنية تشمل عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارات المرور وتأمين الطرق والبحث الجنائي.

بينما قامت شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات والمركبات المتروكة بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام، وذلك ضمن خطة التأمين.

ويتضمن دور إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر.

ونشرت إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الإستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

ودفعت مديرية الأمن بالأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي، بالاشتراك مع القوات المسلحة، للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

وتتضمن الخطة التشديد بعدم السماح بالدخول لأي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول وفقاً للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصري.

وقامت إدارة الاستاد بتجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية، ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة