في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

نجمة التنس بترا كفيتوفا تحرز اللقب 26 في مسيرتها

   -  
لاعبة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا - صورة أرشيفية

أحرزت التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة خامسة، السبت، في سن الـ 28 اللقب السادس والعشرين في مسيرتها بتتويجها بطلة لدورة سيدني الدولية في التنس.

وحرمت كفيتوفا، الثامنة عالميًا، الأسترالية أشلي بارتي، الخامسة عشرة وابنة الـ 22 ربيعًا، من لقب رابع بفوزها عليها في النهائي بصعوبة بالغة 1-6 و7-5 و7-6 (7-3).

وتوجت كفيتوفا بطلة لدوري سيدني للمرة الثانية بعد عام 2015، علماً أنها توجت بلقب دورة برمنجهام عام 2017 على حساب بارتي أيضاً.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة