صور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابه

أزمة بالصرف الصحى داخل "سوق الحصر" بالإسكندرية.. والحى يرفع المياه

   -  

تلقت غرفة عمليات حى الجمرك بالإسكندرية بلاغًا، اليوم السبت، يُفيد بوجود تجمع لمياه الصرف الصحى بشارع سوق الحصر متفرع من سوق الترك - دائرة قسم المنشية.

وتحت إشراف المهندسة سحر شعبان، توجهت على الفور فريق معاينة من حى الجمرك برئاسة محمد سعد، سكرتير عام الحي، وإدارات الطرق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع بالحى وبالتنسيق مع منطقة الجمرك للصرف الصحى.

وبمُعاينة الموقع أسفرت عن اكتشاف سدد بمجرى صرف مياه الصرف الصحى بسبب تراكمات الأتربة والقمامة والمخلفات، و تدخلت وحدة التدخل السريع بمعداتها وأزالت الطبقة العازلة للصرف، وتم إزالة أسباب الشكوى وصرف تجمع مياه الصرف.

يأتى هذا فى إطار خطة الحى بالاستجابة السريعة على شكاوى المواطنين وإزالة أسباب الشكوى، ووضع حلول جذرية للمشكلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة