جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "

فى عيد ميلاده الـ28.. محمد الشوربجى "هبة" الاسكواش المصرى

   -  

يحتفل البطل المصرى محمد الشوربجى اليوم بعيد ميلاده رقم 28، حيث ولد المصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش عام 1991 بمحافظة الإسكندرية، والتى ينتمى إليها أبرز لاعبى الاسكواش المصريين على مستوى العالم.

ويعد محمد الشوربجى، هبة الاسكواش المصرى، وأحد الأسماء الرنانة فى تاريخ اللعبة على المستوى المحلى والعالمى، حيث توج البطل المصرى، بالعديد من الألقاب والبطولات العالمية فى لعبة الاسكواش، والتي نرصدها في السطور التالية:

بطولة العالم المفتوحة للاسكواش 2017

بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش مرتين أعوام 2015 و 2016

بطولة الأبطال للاسكواش مرتين أعوام 2015 و 2016

بطولة قطر كلاسيك الدولية للاسكواش 3 مرات أعوام2013 و2015 و 2017

بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش أعوام 2014 و 2016

بطولة ويندي سيتي المفتوحة مرتين أعوام 2016 و2018

بطولة الجونة الدولية مرة واحدة 2016

كما توج مؤخرا بلقب بطولة هونج كونج المفتوحة بعد تغلبه على مواطنه المصري علي فرج في المباراة النهائية، ويحمل الشوربجي لقب البطولة العالمية في أربع نسخ من بينها نسختين على التوالي.

وينتمي الشوربجي لأسرة تعشق الاسكواش، فأخوه مروان الشوربجى المصنف الثامن عالمياً فى الاسكواش، والذى تراجع مؤخراً عن المركز الثالث بسبب الإصابة التى تعرض لها لتبعده طويلاً عن القفص الزجاجى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة