قبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

إنشاء مبنى خدمي متكامل بمستشفى العريش العام

   -  

أكد الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام أنه سيتم إعادة هيكلة وتطوير المستشفى.. حيث سيتم البدء في إنشاء مبنى وحدة الغسيل الكلوي وكذلك مبنى خدمي متكامل للمستشفى.. علاوة على إعادة هيكلة وتطوير جميع أقسام المستشفى بما فيها من استقبال وطوارئ وعناية مركزة وجراحة ورمد ونساء وتوليد وغيرها لتوفير خدمات عالية الجودة وملائمة لجميع المرضى، وذلك من أجل تحقيق الخدمة الطبية بجودة عالية تليق بالمريض.

وأشار إلى أنه تم تسليم مبنى الاستقبال والطوارئ المطور ومعايرة جهاز الرنين المغناطيسي لبدء التشغيل، وكذلك القسطرة القلبية، وذلك كخطوة أولى للوصول إلى الهدف، والارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية داخل المستشفى وتطوير العمل والأداء لتقديم أفضل الخدمات الصحية لأهالينا في شمال سيناء.

كما يتم صيانة محطة الأوكسيجين وتركيب شبكة جديدة له داخل الأقسام بالمستشفى.. علاوة على توسعة سكن الأطباء لإمكان استقبال أكبر عدد من الأطباء المتوافدين على المستشفى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة