وزير الصناعة يضيف سلعا جديدة لتسجيل المصانع المؤهلة للتصدير لمصروزير العدل: محكمة القاهرة الجديدة المميكنة تخدم العاصمة الإدارية الجديدةوزير الآثار: المتحف المصري الكبير أهم مشروع ثقافي في العالم| صوركريم إسماعيل يبدأ اختيار أبطال "الشاطر" بعد انتهاء "دماغ شيطان"غدا.. سامح شكري يطير إلى بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية العربيةبالصور| سفير مصر في مابوتو يقدم أوراق اعتماده للرئيس الموزمبيقيصور وفيديو.. 4 أفلام جديدة فى السينما هذا الأسبوع.. تعرف عليهابعد الحيرة.. آن هاثاواي بطلة فيلم The Witchesقبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش"

محافظ الإسماعيلية يستقبل محافظ الدقهلية ويناقشان سبل التعاون

   -  

استقبل اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، الأستاذ الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية فى حضور المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية.

وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة آليات وسبل دعم وتعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات والمعرفة بين المحافظتين لدفع عجلة التنمية الشاملة وبما يعود بالنفع على المواطنين والحفاظ على المصلحة العامة.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية الموقف التنفيذى لأهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض الإسماعيلية وما تشهده المحافظة فى الوقت الراهن من مشروعات خدمية وتنموية وأعمال التطوير والتجميل التى تتم لتغيير وجه الاسماعيلية وإعادة رسم خريطتها بالتزامن مع قرب انتهاء المشروعات القومية الكبيرة المنتظر افتتاحها قريبا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة