في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظر

مد أجل الحكم في قضية «عروس بنها» للإثنين

-  
قررت محكمة جنايات بنها، مد أجل الحكم على ٤ متهمين بقتل "تقى. ن"، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"عروس بنها"، إلى جلسة الإثنين المقبل.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم الرئيسي "حسان. ص"، لفضيلة المفتي لإبداء الرأي فيها، وتأجيل الحكم على الـ3 متهمين الآخرين.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض - في شهر مارس من عام 2017 على كل من "حسان. ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب 19 سنة و"أحمد. ح. ق"، الشهير بـ"أوسة"، المتهمين الرئيسيين، كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول، في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها، يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

يذكر أن قضية "عروس بنها" تداولت بمحكمة جنايات بنها على عام ونصف العام لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات واستمعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

كان المحامي العام لنيابات شمال بنها أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي "حسان. ص" وصديقه "أحمد. ح " في الجريمة منذ البداية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة