محمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليابعد حل "التشريعي".. هل ينفرد أبو مازن بالسلطة الفلسطينية؟«سفاح الشروق»: «بعدما قتلت مراتي وولادي قريت الفاتحة مع جارتي على الخاين وابن الحرام»عشان تخس من غير دايت.. تعرف على 10 أطعمة تحرق الدهونبالصور والأرقام.. اعرف أماكن كل دار نشر مشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتابماذا قال مدرب شبيبة الساورة بعد التعادل مع الأهلى؟

شاهد في «تنظيم بيت المقدس»: ملثمون حاولوا سرقة ماكينة صرافة بنك الإسكندرية

-  
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، نظر جلسة محاكمة 213 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تنظيم بيت المقدس"، لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيالات لضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، وتفجيرات طالت منشآت أمنية عديدة إلى جلسة 19 يناير الجاري لاستكمال سماع الشهود.

واستمعت المحكمة في جلسة اليوم إلى شاهد الإثبات طارق إبراهيم، مدير فرع بنك الإسكندرية بالقنطرة شرق الأسبق، وقال إنه يعمل مدير فرع بنك الإسكندرية بالقنطرة غرب، حيث أبلغه في عام 2013 حارس البنك أن مسلحين ملثمين حاولوا سرقة ماكينة الصرافة الخاصة بالبنك، ثم قاموا بإطلاق النار في الهواء ولكنهم فشلوا في سرقتها بعد تجمع الأمن والأهالي، وحضر لمعاينة الواقعة مدير أمن الإسماعيلية وآخرين من قيادات المديرية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين فتحى الروينى وخالد حماد، ومعتز مدحت ووليد رشاد.

ووجهت النيابة العامة، للمتهمين ارتكاب جرائم تأسيس وتولى القيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع منظمة أجنبية المتمثلة في حركة حماس "الجناح العسكري لتنظيم جماعة الإخوان"، وتخريب منشآت الدولة، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والشروع فيه، وإحراز الأسلحة الآلية والذخائر والمتفجرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة