البوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهرامات

نيكول سابا تفوز بجائزة عن دورها في "الهيبة- العودة".. والمنتج يهنئها

-  
نيكول سابا

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن سعادتها، بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "الهيبة- العودة" إنتاج شركة صبّاح أخوان، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.

نيكول قدمت دور "سمية" الزوجة الأولى لجبل شيخ الجبل الشخصية التي كان يؤديها الفنان تيم حسن.

ومن جهته حرص المُنتج صادق الصبّاح على تهنئة نيكول، بحصولها على الجائزة معبرًا عن تقديره الكبير لها، واصفاً إيّاها بالممثلة الإستثنائيّة.

وقال في بيان صحفي "نيكول فرد من عائلة شركة الصبّاح أخوان ونجمة من نجوم الشركة، وقد لعبت دور ها في مُسلسل (الهيبة – العودة) بصدق وجرأة وأثبتت مرّة جديدة عن جدارة عالية في التمثيل بعد نجاحها الكبير في مسلسل (ولاد تسعة) الذي سبق وتعاملت من خلاله مع شركتنا في مصر ".

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة