وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

بتتوتر وأنت سايق.. خطوات للسيطرة على انفعالاتك

   -  

هل تشعر بالتوتر أثناء القيادة لست وحدك فهناك ملايين الأشخاص حول العالم يشعرون بالتوترعند القيادة، خاصة إذا كنت تعانى من الإجهاد.

ووفقا لتقرير موقع "onlymyhealth" فإن ما يزيد من مستويات التوتر لديك هو العيش فى مدينة مزدحمة، الأمر الذى قد يشكل خطرًا عليك وعلى السائقين الآخرين أيضًا.

وفيما يلى بعض الطرق التى يمكنك من خلالها إدارة مستويات التوتر أثناء القيادة:

الابتعاد عن الزحام أثناء القيادة

إذا كنت معتادا على التعثر فى زحام المرور، حاول أن تغادر منزلك مبكرا قليلا لتجنب الدخول فى دائرة الزحام، وبالتالى زيادة مستوى الضغط والتوتر عليك. 

عدم استخدام هاتفك المحمول

بقدر ما ستكره هذه الفكرة فهى من أجل مصلحتك الخاصة، فالتحدث فى الهاتف أثناء القيادة عقوبة قد تتحول فى بعض الأحيان إلى كارثة، سيساعدك هذا أيضًا على تجنب المواقف التى قد تزعجك أثناء التحدث فى الهاتف.

لا تضيع الوقت على السائقين غير الملتزمين

بالتأكيد ستتعرض أثناء القيادة لبعض السائقين الذين لا يجيدون القيادة أو الفاظين، الدخول معهم فى محادثة سوف يضيع وقتك، وقتها قم بتغيير المسارات فقط.

تذكر العواقب التى قد تواجهك إذا فقدت أعصابك

تذكير نفسك بما قد يحدث إذا كنت ستفقد أعصابك على الطريق، قد تفقد رخصتك، وقد ينتهى بك المطاف فى السجن.

نصائح للتغلب على توتر القيادة
التوتر فى القيادة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة