وزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروق

"اتحاد المواني البحرية العربية" يناقش تطبيق التقنية الإلكترونية بدلا من الأنظمة الورقية

   -  
لواء بحرى أيمن صالح

شارك اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة مواني البحر الأحمر، في اجتماع مجلس إدارة اتحاد المواني البحرية العربية الرابع والخمسين، والذي عقد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من ٨ - ١٠ يناير ٢٠١٩.

واستعرض المجلس أهمية تطبيق التقنية الإلكترونية واستخدام البرامج والخدمات الهاتفية الذكية بدلا من الأنظمة الورقية في مجال الخدمات التجارية والبحرية، وضرورة صقل خبرة العاملين بالمواني البحرية العربية، وذلك في مجالات الملاحة والإرشاد والعمليات البحرية.

كما تناول المجلس دراسة سبل دعم التعاون بين المواني العربية وتنمية وتطوير مجالات العمل فيها لزيادة مواردها المالية والارتقاء بأجهزتها الفنية.

وألقى الشيخ يوسف عبدالله الصباح، مدير عام مؤسسة المواني الكويتية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد، كلمة أشاد فيها بدور اتحاد المواني العربية في نقل وتبادل الخبرات بين المواني العربية، وأكد على تأهيل العنصر البشري في كافة المجالات والاستفادة من الخبرات المتوفرة بالوطن العربي.

كما استعرض الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، نشاط الأكاديمية خاصة في مجال تطوير النقل البحري والمواني وجهود الأكاديمية في مجلس وزراء النقل العرب، وانعكاس ذلك على قرارات المجلس لصالح دعم النقل البحري العربي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة