بالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكية

الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على انفجار مخبز باريس

   -  

يواصل رجال الحماية المدنية أعمالهم للسيطرة على الحريق الذي شب منذ قليل نتيجة الانفجار الذي وقع على مخبز وسط العاصمة باريس، بسبب تسريب الغاز.

وكانت النيران اشتعلت في مخبز في شارع «دي تريفيزي»، وهو شارع في وسط باريس، بعد الانفجار الذي وقع في تمام الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي.

وأسفر الانفجار، عن وقوع عدد من الجرحى، وصرحت الشرطة الفرنسية بأن حريقا اندلع تلاه انفجار قوي، موضحة أنه تسرب للغاز أدى إلى حدوث الانفجار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة