لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»

خلال أيام.. تطبيق الـ"call center" لعربات الحنطور بالأقصرعلى غرار "أوبر وكريم"

   -  
عربات الحنطور

يجرى العمل بمحافظة الأقصر، خلال الأيام المقبلة لتطبيق تجربة الـ"call center"، على غرار أوبر وكريم، وذلك لعربات الحنطور، لتسهيل التواصل بين شركات السياحة والحنطور الذي يميز مدينة الأقصر.
وقال العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، إنه بدأ العد التنازلي لتطبيق الـ"call center" بعد ما شهدت محافظة الأقصر خلال الفترة الماضية، توقيع عقد بروتوكول تعاون بين محافظة الأقصر مع وزارة التخطيط وإحدى الشركات الخاصة لعمل سيستم قابل للتعديل، طبقاً لعملية تطوير الحنطور، والخاص ببرنامج الـ"call center" عن طريق برنامج الـ"َqr" والذي سيتم تطبيقة على عربات الحنطور المرخصة وعددهم نحو 340 عربة حنطور، ستتم من خلاله معرفة هوية السائق ورقم العربة وتحديد مسار كل مجموعة، لمنع انتشارهم بصورة عشوائية ومنع ارتكازهم بمنطقة معينة داخل المدينة.

وأشار"الشريف"، إلى صرف زي موحد للسائقين، وحفاضات للخيول مجانا، ووضع معايير وضوابط مناسبة لفرض تطبيق هذا النظام على العربات داخل المدينة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة