في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

عبدالغني لـ"مجلس إدارة الأهلي": "إنتوا عاوزني على مزاجكو؟"

   -  
"عبدالغني لـ"مجلس إدارة الأهلي": "إنتوا عاوزني على مزاجكو؟""

قال الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنَّ خلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي ليس بسبب قيد اللاعبين، أو الأسباب التي ترددت مؤخرًا، حسب قوله، مضيفًا "الخلاف بدأ بسبب إني كنت مقتنع بمحمود طاهر رئيسًا للنادي".

وأضاف "عبدالغني"، خلال حواره الخاص مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج "8 الصباح"، المذاع على شاشة "DMC"، "من حقي أختار اللي أنا عاوزه، أنتوا عاوزني على مزاجكو؟".

واستكمل "عبدالغني": "أنا مجرد عضو عامل في النادي الأهلي، ومحضرتش الإنتخابات، وماليش أقبل أو أرفض وجود الخطيب".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة