بالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكية

"عبدالغني": صالح سليم مختلف عن غيره لأنه "مكنش عاوز فلوس ولا واسطة"

-  
""عبدالغني": صالح سليم مختلف عن غيره لأنه "مكنش عاوز فلوس ولا واسطة""

روى الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أحد المواقف التي جمعته بصالح سليم رئيس نادي الأهلي الأسبق.

وقال عبدالغني،  خلال حواره مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج "8 الصباح"، المذاع على شاشة DMC: "ذهبت للكابتن صالح سليم، عندما كنت ألعب في النادي الأهلي، وقولتله: عاوزك تكلملي حد في التجنيد علشان عاوز أتجند، وأنا في الكلية، بصلي وقالي: أكلملك حد ليه؟.. قولتله علشان أدخل سرية رياضية، فرد: لأ مش هكلملك حد، قولتله أومال أقول لمين ياكابتن؟.. قالي: عندك الإدارة بتاعتك، مدير الكرة أو أي حد، إنما أنا مبطلبش حاجة من حد".

وأضاف: "دي كانت ميزة صالح سليم عن غيره، مكانشي عاوز حاجة من حد، لا فلوس ولا واسطة، أنا مش بقارن بين سياسية إدارة النادي الأهلي دلوقتي وصالح سليم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة