فى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادة

رئيس موانئ البحر الأحمر يشارك في اجتماعات اتحاد الموانئ البحرية العربية بأبوظبي

   -  
اللواء أيمن صالح رئيس الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر يتفقد ميناء نويبع - صورة أرشيفية

شارك اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، في اجتماع مجلس إدارة اتحادالموانئ البحرية العربية الرابع والخمسين والمنعقد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من ٨ إلى ١٠ يناير ٢٠١٩.

واستعرض المجلس أهمية تطبيق التقنية الإلكترونية واستخدام البرامج والخدمات الهاتفية الذكيه بدلا من الانظمه الورقيه في مجال الخدمات التجاريه والبحريه وضرورة صقل خبرة العاملين بالمواني البحريه العربيه وذلك في مجالات الملاحة والإرشاد والعمليات البحرية.

كما تناول المجلس دراسة سبل دعم التعاون بين الموانئ العربيه وتنمية وتطوير مجالات العمل فيها لزيادة مواردها الماليه والارتقاء باجهزتها الفنيه
وقد ألقي الشيخ يوسف عبدالله الصباح، مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، كلمة أشاد فيها بدور اتحاد الموانئ العربية في نقل وتبادل الخبرات بين الموانئ العربية وأكد تأهيل العنصر البشري في كل المجالات والاستفادة من الخبرات المتوافرة بالوطن العربي.

كما استعرض الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نشاط الاكاديميه خاصة في مجال تطوير النقل البحري والموانئ وجهود الاكاديميه في مجلس وزراء النقل العرب وانعكاس ذلك على قرارات المجلس لصالح دعم النقل البحري العربي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة