في ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"مياه الصرف الصحي تغرق نادي قارون بالفيوم

محافظ المنوفية يستقبل وزيرة البيئة بمجمع الخدمات بمدينة السادات

   -  
محافظ المنوفية يستقبل وزيرة البيئة بمجمع الخدمات بمدينة السادات

استقبل اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، السبت، الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، بمكتبه بمجمع الخدمات بمدينة السادات.

جاء ذلك بحضور الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، والدكتور أحمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات والنائب سامي المشد والنائب أحمد مدين أعضاء مجلس النواب والمهندس أمين عبدالخالق رئيس جهاز مدينة السادات والأستاذ مجدي أبوالسعد رئيس الوحدة المحلية لمدينة السادات، يأتي هذا في إطار إفتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة والمستهلكه بنظام أوتوماتيكي على أرض مدينة السادات.

ورحب محافظ المنوفية بالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أرض المنوفية المحافظة الطيبة شعباً وأرضاً، معرباً سعادته بمشاركته إفتتاح ذلك المشروع والذي يعكس إهتمام الدولة وجميع الأجهزة التنفيذية بحماية البيئه من الأخطار والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

فيما أوضحت وزيرة البيئة على أن إفتتاح مشروع إعادة تدوير البطاريات التالفة والمستهلكه يأتي في إطار إهتمام وزارة البيئة بالمشروعات ذات المردودات الإقتصادية والبيئية والتوسع في سياسات إعادة تدوير المخلفات بكل أنواعها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة