فى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادة

موعد مباراة الإسماعيلي ومازيمبي والقناة الناقلة

   -  
تدريبات الإسماعيلي - صورة أرشيفية

أعلنت قناة «بى أن سبورت 1» عن نقل منافسات قمة مازيمبى أمام الإسماعيلى المقرر انطلاقها في الثالثة من عصر اليوم السبت، باستاد مدينة «لوبومباشي»، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

كما أعلنت عن إسناد تعليق المباراة إلى المعلق المصري محمد الكواليني.

ويتطلع الإسماعيلي للعودة من الكونغو بنتيجة إيجابية في بداية مشواره بهذا الدور للبطولة التي يعود للمشاركة ضمن منافساتها بعد غياب طويل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة