الدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتالمصرية للاتصالات ترفع أسعار التعاقد على الهاتف الأرضي إلى 150 جنيهاالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنى لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةمبادرة لترشيد استهلاك مياه الشرب بشركة مياه القليوبية باستخدام الصنابير الموفرةصيانة أعمدة الإنارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخمحافظ الشرقية يوُقف العمل مؤقتًا بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزيإزالة 9 حالات تعدٍ بالزقازيق في حصاد اليوم الثالث للموجة 12ضبط هارب من 212 سنة حبس في الإسكندريةبسمة عماد: أعمل على تغير الجمود الفكري والروتيني لدى موظف الحكومةرئيس جامعة أسيوط يبحث سبل تطوير التعاون مع المجلس الثقافي البريطانيالرئيس يستقبل سلفاكير بقصر الاتحادية الرئاسي ظهر اليوموزيرة التخطيط: ميكنة المحاكم أحد ثمار التعاون مع وزارة العدلنقابة الإنتاج الحربي تزور شركة هليوبوليسالبرلمان العربي ينظم زيارة لمنظمة التعاون الإسلاميشكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانويوليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورةإصابة 14 عاملا في انقلاب ميكروباص برشاح "الصرف الصحي" بمسطردحبس المتهم بقتل ابنة عمه في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقاتبدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديو

أسعار الذهب تتراجع جنيهين.. وعيار 21 يسجل 644 جنيها للجرام

-  

تراجعت أسعار الذهب اليوم السبت 12 – 1 – 2018 بقيمة جنيهين لكل عيار فى سوق الصاغة، عقب انخفاض سعر أوقية الذهب بقيمة 5 دولارات منذ أمس لتتراجع من 1292 دولار إلى 1287 دولار.

وسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا ورواجا فى مصر 644 جنيها للجرام عقب تسجيل الذهب أمس أعلى سعر له فى 2019 عند 646 جنيها للجرام.

وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى:

عيار 18: 552 جنيها

عيار 21: 644 جنيها

عيار 24: 736 جنيها

الجنيه الذهب: 5152 جنيها

الأوقية: 1287 دولار

سعر الذهب فى مصر ضمن الخدمات اليومية التى يقدمها اليوم السابع بشكل يومى، وتكون مصحوبة بتحديث فورى لأسعار الذهب فى سوق الصاغة بمصر، إضافة إلى نشر ما يطرأ من تغيرات على أسعار الذهب العالمى.

الذهب فى مصر يخضع لعدة عوامل تؤثر فى الحركة السعرية له بشكل يومى، ومنها سعر الدولار فى البنوك والمصارف الرسمية، إضافة إلى السعر العالمى للأوقية، وأخيرا عامل العرض والطلب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة