فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

مجازاة مدير تعليم أسيوط السابق لارتكابه مخالفات مالية (مستندات)

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة حكمها في القضية رقم 1 لسنة 58 قضائية بمجازاة مدير مديرية التربية والتعليم السابق بأسيوط بعد ثبوت ارتكابه مخالفات مالية وإدارية جسيمة قبل إحالته للمعاش.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها أن فتحي داود محمد، مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، خالف قبل إحالته للمعاش التعليمات المعمول بها بشأن التغيب عن العمل ولم يراع القواعد والتعليمات المعمول بها مما نتج عنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وتبين أن المخالف استخدم السيارة رقم "1587 ي ب أ" في غير الأغراض المخصصة لها مما نتج عنه تحميل الدولة مصاريف غير مباشرة انتقال ومعدلات استهلاك وقود بما قيمته 20 ألف جنيه، ولم يخطر الإجازات بشئون العاملين بشأن الإجازات الممنوحة له.

وقالت المحكمة في أسباب حكمها إن المخالفة المنسوبة للمحال ثابتة في حقه وفقًا لما جاء بشهادة مني فايز ناشد، مشرف النشاط بمديرية التربية والتعليم بأسيوط والتي أفادت بأن المحال لم يقدم أي إجازات لقسم الإجازات على الرغم مما شهد به طارق صلاح محمد من حصول المحال على إجازات من المحافظ في تلك الفترات وهو ما يقطع بعدم قيامه بإبلاغ شئون العاملين بتلك الإجازات التي وافق عليها المحافظ إلا أنه لم يبلغ بها المختصين.

وأصدرت المحكمة حكمها بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية بمجازاة المتهم بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن على الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا لصدوره متفقًا مع صحيح حكم القانون.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة