تعرف على فعاليات الدورة الـ8 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى 11 معلومةوزير التعليم رئيسًا لامتحانات الثانوية العامة وخالد عبد الحكم نائبًارئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمين

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بشمال سيناء

-  
"بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بشمال سيناء"

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2019م للشهادة الإعدادية صباح اليوم السبت بالإدارات التعليمية بشمال سيناء.

قال عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، إن جميع اللجان انتظمت بشكل طبيعي، في إدارات المحافظة الـ6.

وكانت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، قد أعلنت عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية بالعريش، وغرف عمليات أخرى فرعية بمختلف الإدارات التعليمية لمتابعة سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» بالفصل الدراسي الأول «منتصف العام» للعام الدراسي 2018/2019م.

أكدت ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه جرى توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية الأمن لتأمين لجان الامتحانات ومراكز التصحيح، وبروتوكول تعاون مع مديرية الصحة، لتوفير زائرة صحية وزائر في كل لجنة من لجان الامتحانات وبرتوكول تعاون مع شركة الكهرباء لتزويد مختلف لجان الامتحانات بمولدات احتياطية للكهرباء، لتشغيلها حال انقطاع التيار الكهربائي، وبروتوكول تعاون مع مديرية التموين لتوفير الاحتياجات الخاصة بالملاحظين في الاستراحات.

وشهدت لجان الامتحان بمراكز المحافظة وضع سواتر حديدية لمنع اقتراب أولياء الأمور إلى محيط اللجان، والعمل على تنظيم دخول وخروج الطلاب والمراقبين.

وفي الشيخ زويد بدأت الامتحانات في لجان حي الكوثر والشيخ زويد "وسط المدينة" بعد الاستعدادات النهائية التي قامت بها الإدارة التعليمية.

أكد حسين عرادة مدير عام إدارة الشيخ زويد التعليمية، أن امتحانات نصف العام الدراسي الأول للشهادة الإعدادية انطلقت بشكل طبيعي، وأن هناك تعاون مع مجلس المدينة والإدارة الصحية وقسم الشيخ زويد.

وأضاف عرادة، أنه جرى تشكيل مركز الامتحانات وغرفة العمليات والتأكد من تجهيز لجان الامتحانات.

وأوضح مدير عام الإدارة، أن عدد الطلاب والطالبات المقيدين يبلغ 779 فردا في 9 لجان بالمدارس المختلفة مع التوصية بتسهيل جميع الإمكانيات المتاحة لطلاب الشهادة الإعدادية المقيدين بإدارة رفح التعليمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة