الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

بالفيديو.. إكرامي يُبرئ الجهاز الطبي بالأهلي من ملف "كثرة" الإصابات

   -  
شريف إكرامي
كتب- أيمن جيلبرتو: 

أكد شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، أن الفريق يمتلك جهاز طبي مميز بقيادة الطبيب خالد محمود، مشيرا الى أن الإصابات بالفريق، لا يتحملها الطبيب بنسبة 90%.

ويستعد الأهلي لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، وسط انتقادات للجهاز الطبي بالفريق، لكثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

وصرح شريف إكرامي لقناة "صدى البلد" قائلا "هناك أسباب عديدة لحجمم الإصابات في النادي الأهلي، وكثرتها في الفترة الأخيرة، الأمر يطول شرحه".

وشدد "ما أريد التأكيد عليه، أن الأهلي، يمتلك جهازا طبيعا على أعلى مستوى، وخالد محمود يعد طبيبا مميزا للغاية، على مدار سنوات عمله بالفريق الأول للأهلي، لم تحدث أي مشكلة".

واستمر "90% من إصابات النادي الأهلي لا يتحملها الطبيب، هناك أمور عديدة وأسباب كثيرة، قد يكون من ضمنها ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحات اللازمة وأمور أخرى، لكن الأمر بعيد عن الجهاز الطبي".

واختتم "اللعب للأهلي يعد شرفا لأي لاعب، دكة الأهلي لا تنتقص من أي لاعب، الأمر بالنسبة لي بسيط وهادئ ولا يوجد أي مشاكل، يجب أن أكون قدوة ومثل لجميع اللاعبين، وعقدي مع الأهلي كلاعب، أجتهد واتنافس مع زملائي بشرف

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة