زوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984الصين تكشف نتائج تحقيقات قضية "الأجنة المعدلة"

الأرصاد تحذر من رياح محملة بالأتربة وانخفاض كبير بدرجات الحرارة حتى الأربعاء

   -  

توقع محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، استقرار درجات الحرارة اليوم السبت، وتبدأ فى الانخفاض خلال فترات الليل مع نشاط للرياح التى تحمل الرمال والأتربة والتى تصل إلى حد العاصفة فى المناطق السواحلية والقاهرة.

كما توقع مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية لـ"اكسترا نيوز"، أن فرصة سقوط الأمطار تنحصر على السواحل الشمالية ما بين خفيفة ومتوسطة خلال نهاية اليوم، كما نصح قائدى المركبات بعدم النزول إلى السواحل الشمالية بسبب ارتفاع الموج إلى 4 أمتار، مضيفا أنه بدءا من غد الأحد إلى يوم الأربعاء القادم هناك انخفاض كبير فى درجات الحرار وتنشط الرياح معها، ونصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة حتى لا يتعرضوا إلى الأنفلونزا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة