فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

سقوط 38 متهما بحوزتهم مواد مخدرة فى حملة أمنية بالجيزة

-  
واصلت مديرية أمن الجيزة، حملاتها الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، وأسفرت حملة عن ضبط 38 متهما بحوزتهم  1775 جرام حشيش، و 213 جرام هيروين، و 570 قرص مخدر، و 1015 جرام من مخدر الأستروكس، كما ألقى رجال المباحث القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات غير مرخصة.

شنت مديرية أمن الجيزة حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم، أسفرت عن ضبط 5 بائعين متجولين، و 6 خيال و جمال، وتنفيذ  3 أحكام قضائية، وضبط 21 حالة اشتباه، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير.

وأسفرت حملة استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية عن ضبط 3 أسلحة بيضاء، و3 قضايا مخدرات، وتنفيذ 44 حكم قضائي، والقبض على 3 مسجلين خطر، و3 مشتبه بهم، وعاطل صادر ضده قرار ضبط وإحضار، بالإضافة إلى إزالة عدد من إشغالات المحلات التجارية والمقاهي.

كما أسفرت حملة استهدفت منطقة الطالبية عن ضبط 45 مشتبها به، وتحرير عدد من مخالفات التعدى وإشغال الطريق.

وواصل ضباط شرطة المرافق جهودهم لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وقطاعي شمال وجنوب الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة