اتهام 3 أمريكيين بدعم «داعش»الرى: تنفيذ أعمال حماية من التغيرات المناخية لـ14 كيلو بكفر الشيخ مارس المقبلفى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة

23 ألف طالب بأسيوط يؤدون الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي غدا

   -  
"23 ألف طالب بأسيوط يؤدون الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي غدا"

أنهت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، استعداداتها للامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي الذي سيبدأ غدا الأحد من حيث الانتهاء من طباعة الأسئلة بالمطبعة السرية بديوان المديرية وتوزيعها على مختلف الإدارات التعليمية بمختلف مراكز المحافظة وتسليم المظاريف في صناديق مغلقة.

وعقد صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اجتماعا حضره عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام، ومحمد عبد المحسن مدير عام الشؤون التنفيذية، وعماد محمود مدير إدارة التعليم الثانوي بالمديرية وضم مديري التعليم الثانوي بالإدارات ومدراء مختلف المدارس الثانوية بالمحافظة ورئيس المطبعة السرية.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع، أن الامتحان تجريبي والهدف منه تدريب الطلاب على التقييم الجديد، مؤكدا أنه اطمئن على الانتهاء من طباعة الأسئلة وتوزيعها على الإدارات، مشيرا إلى أن جميع الأسئلة من كتاب الوزارة ومن الموضوعات التي درسها الطالب خلال الترم الأول.

وطالب وكيل الوزارة مدراء المدارس، بضرورة اتباع تعليمات الوزارة بشأن أهمية حضور الطلاب الامتحان التجريبي وتوفير الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجنة خاصة وأن جميع اللجان بها ما يكفل أن يؤدي العمل بهدوء.

ولفت وكيل الوزارة، إلى أن الامتحان "open book" حيث إنه يمكن للطالب اصطحاب كتاب المدرسة داخل لجنة الامتحان. 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان غدا يبلغ (23,700) طالب وطالبة في 140 مدرسة داخل 11 إدارة تعليمية سواء بالمدارس الحكومية وفصول الخدمات والتعليم الخاص بينهم  18 ألف طالب بالمدارس الحكومية بينما يبلغ عدد اطلاب الذين سيؤدون الامتحان من فصول الخدمات يبلغ 2000 طالب وطالبة بينما يبلغ عدد طلاب الصف الأول الثانوي في التعليم الخاص 1100 طالب وطالبة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة