ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسي

سميرة سعيد عن سوبر مان: من حقي تجربة أمر مختلف وجديد

-  

احتفل الفنان هشام عباس، بعيد ميلاد الديفا سميرة سعيد على الهواء مباشرة في برنامجه "فاكر الغنوة دي" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١.

وأجرت الديفا اتصال هاتفي، مع عباس الذي أعرب عن سعادته بها، وقالت عن أمنيتها لعام ٢٠١٩ هي راحة البال والصحة للجميع.

وتابعت: إنها الآن تتحضر لعدد من المشاريع الفنية أبرزها التحضير لألبوم الجديد وأكدت أنه لن يتم طرحه في شهر نوفمبر كالألبوم الماضي.

الديفا كشفت إنها تحرص على أن يسمع ابنها الوحيد العديد من أغاني ألبومها ويبدي رأيه فيها.

وأشارت إلى أنها تعاونت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم هاني يعقوب ومحمد مصطفى، كما كشفت أنها تتعاون لأول مرة مع ملحن يدعى مديح.

وعن أغنية "سوبر مان" قالت إنها قدمت الكثير عبر مسيرتها الفنية ومن حقها أن تقدم أمرا مختلفا وجديدا حتى وإن أثار الجدل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة