رئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليا

"تعليم الدقهلية" تنفي تسريب مادة العلوم للصف السادس الابتدائي

-  
""تعليم الدقهلية" تنفي تسريب مادة العلوم للصف السادس الابتدائي"

نفت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم، ما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي من تسريب امتحان العلوم للصف السادس الابتدائي بإدارة بلقاس التعليمية.

وقال علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، إن هذا الكلام عار تماما من الصحة ومجرد شائعات الهدف منها إثارة البلبلة وشغل الرأي العام والإساءة لمنظومة التربية والتعليم.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي صورة امتحان منسوبة إلى إدارة بلقاس التعليمية وادعت أنها جرى تسريبها بعد أن عهدت الإدارة إلى كل مدرسة طباعة الامتحان بنفسها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة