اعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاء

"عكاشة" يفضح مسلسل الإرهاب القطرى والتمويل المشبوه للميليشيات .. الليلة

   -  

يناقش برنامج "مصر اليوم" المذاع على قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، الذى يقدمه الإعلامى توفيق عكاشة، مستجدات الأحداث وتطوراتها على الساحة المحلية والإقليمية والدولية فى ظل خريطة عالمية يعاد تشكيلها اقتصاديا وعسكريا فى عالم يعيش فى فوهة بركان على وشك الانفجار فى أى لحظة محدثا حربا عالمية ثالثة.

ويكشف توفيق عكاشة المخططات والمؤامرات التى تسعى لتقسيم العالم الإسلامى، وتفتيته وضرب استقراره وتفتيته بنيته الأساسية موثقا ذلك بوثيقة الفيلسوف والمؤرخ والسياسى برنارد لويس الذى يتضمن خرائط تقسيم الشرق الأوسط إلى دويلات صغيرة، وتفتت الأمة العربية والإسلامية الى أجزاء متناحرة.

ويواصل البرنامج مناقشة استمرار مسلسل الإرهاب القطرى والتمويل المشبوه للميليشيات الإرهابية المسلحة، وما تنفذه من خراب فى الدول العربية، ويعرض وثيقة خطيرة على لسان الإعلامى الأمريكى الشهير جلين بيك، يتحدث خلالها عن دور جوجل ورجاله فى المنطقة العربية ومصر وائل غنيم فى نشر الأكاذيب، وتحريض الشارع فى 2011 وما بعدها ، مؤكدا أن هذه المواقع وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى مجرد أدوات ووسائل تستخدمها الأجهزة الاستخباراتية الأجنبية فى ضرب وتفتيت الدول المستهدفة لنشر الفوضى بالمنطقة العربية، وتوجيه رسائل تحقق مصالحها وأهدافها المشبوهة.

ويسلط عكاشة الضوء على ما تقوم به الدولة من بناء وتشييد بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل إعادة بناء الاقتصاد المصرى ، حيث تواصل بناء مجمعات الصناعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعد عصب الاقتصاد المصرى فى هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة