رئيس كهرباء القناة يتفقد استعدادات استضافة كأس الأمم الإفريقيةبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمر

مصرع 16 شخصا في حريق بمركز لعلاج الإدمان بالإكوادور

-  
- صورة أرشيفية

أعلن الدفاع المدني في الإكوادور مصرع 16 شخصا في منطقة جواياكيل جراء حريق إندلع في مركز متخصص لعلاج الإدمان.

وأوضح الدفاع المدني ـ حسبما أفادت قناة ( سكاي نيوز) الاخبارية اليوم السبت ـ إن رجال الإطفاء عثروا على 16 شخصا ميتا داخل المبنى بسبب الاختناق، مضيفا أن هناك أشخاصا عدة لم يحدد عددهم قد أصيبوا بحروق واختناقات وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأشارت القناة الإخبارية إلى أنه لم يتم تحديد أسباب وقوع الحريق ، وفتحت السلطات في الإكوادور التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة